جني الأموال بالمقالات: ما نوع الخبرة التي أحتاجها؟

    جني الأموال بالمقالات: ما نوع الخبرة التي أحتاجها؟


    عندما تحاول جني المال من المقالات ، فإن جمالها هو أنك لا تحتاج في الواقع إلى خبرة سابقة متعلقة بالمهنة ، ويمكنك تعلم الحبال أثناء ذهابك. ومع ذلك ، هناك بعض المهارات التي ستحتاج إليها لتعليم نفسك أو الالتقاط على طول الطريق لجعل مواقعك ناجحة. لا يمكنك الذهاب في عدم معرفة أي شيء ، لا تعلم أي شيء ، ولا تزال تتوقع أن تحقق دخلاً جيداً (أو أي دخل على الإطلاق).

    أولاً ، ستحتاج إلى معرفة كيفية اختيار المقالات الصحيحة لجعل مواقعك ناجحة. هناك أنواع عديدة من المحتوى ، من المحتوى المجاني إلى محتوى مرتفع بالدولار ، ويأتي كل منها بمزاياه وعيوبه (على الرغم من أن المحتوى المرتفع بالدولار يُرجح أن يمنحك موقعًا ناجحًا في النهاية).

    ثانيًا ، ستحتاج إلى معرفة كيفية اختيار الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على عدد لا بأس به من حركة المرور ، دون أن تكون قادرًا على المنافسة للحصول على الصفحة الأولى أو الثانية. إذا اخترت كلمات رئيسية شديدة التنافسية يتم استخدامها من قبل موقع ضخم أو كبير ، فمن المحتمل ألا تنهض أبدًا إلى أول صفحتين ضروريتين.

    ثالثًا ، ستحتاج إلى معرفة كيفية تحسين مواقع الويب الخاصة بك لمحركات البحث المختلفة. تتيح لك مهارات تحسين محركات البحث الحصول على تصنيفات عالية للكلمات الرئيسية التي اخترتها ، مما يساعد على جذب الزوار وتحقيق الأرباح.

    رابعاً ، إذا اخترت موقعاً كبيراً على شبكة الإنترنت تركز عليه معظم مهنة التسويق عبر الإنترنت ، فستحتاج أيضاً إلى معرفة كيفية تسويق موقعك على الويب للجمهور المستهدف من خلال إعلانات البانر المدفوعة والروابط النصية. إذا كنت تفضل مواقع صغيرة جداً من الصفحات 2-5 ، فإن ترويجها جميعاً بهذه الطريقة لن يكون مجدياً من حيث التكلفة وسيأكل المزيد من الأرباح أكثر مما يستحق.

    إذا تمكنت من التقاط بعض من هذه المهارات ومهاجمتها بقوة خلال مواقعك الأولى القليلة الأولى أو الأشهر القليلة الأولى من موقع ويب أكبر ، فإنك ستصبح في النهاية خبيراً. نظرًا لأنك تستطيع تعلم الحبال بنفسك بنفسك ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به قبل أن تبدأ مهنتك الجديدة هو قراءة كيفية البدء (ربما شراء كتاب إلكتروني للتسويق عبر الإنترنت أو اثنين) وجعل تأكد من أن لديك الأموال المتاحة لبدء موقع صغير.

    شارك المقال
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدينة العمل .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق